أزمة في الملف الطبي تهدد توقيع أول صفقات الأجانب للاهلي

السبت 27/أغسطس/2022 - 01:04 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجئة من العيار الثقيل بشأن إتمام صفقة الصيفة الأجنبية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لمواجهة نادي طلائع الجيش مساء اليوم السبت في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز على ستاد الكلية الحربية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد ‏الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

وقال مصدر بالأهلي: "جلال الدين مشاريبوف لاعب النصر السعودي كنا ننتظر وصوله أمس الجمعة في تمام العاشرة مساء إلي القاهرة".

وأضاف المصدر: "وقبل الموعد المحدد لسفر اللاعب من السعودية للقاهرة تواصل معنا جلال الدين مشاريبوف وأكد لنا أن الملف الطبي الخاص به والمتعلق بالكشف الطبي الخاص بالصفقة لم ينتهي بالإضافة إلي أن مدربه رودي جارسيا مدرب النصر يتمسك ببقاء اللاعب".

وتابع المصدر: "جلال الدين مشاريبوف وجه لنا طلبًا بتأجيل الأمور لمدة يومين لحسم الأمور خصوصًا أنه لم يوقع إلي الوقت الحالي على عقود انضمامه للأهلي".

واختتم المصدر: "أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي تقرر خلال ساعات لحسم مصير الصفقة وحال وجود أي أمور تتعلق بالملف الطبي للاعب سيتم صرف النظر عن الصفقة بشكل كبير بينا في حال وجود رأي فني لمدرب النصر باستمرار اللاعب سيتم تكثيف المحاولة مع النصر لإتمام الصفقة".