عاجل | حبس مرتضى منصور.. الأهلي يفجر مفاجأة

السبت 27/أغسطس/2022 - 02:00 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر المستشار محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مفاجأة جديدة بشأن حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عثمان: " حبس مرتضى منصور قائم والأمر بيد وزارة الداخلية ومابحث تنفيذ الأحكام ".

وأضاف: "ممكن في أي كمين يتم القبض على مرتضى منصور وتنفيذ الحكم ومديرة أمن الجيزة تسلمت الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك ونحن في انتظار تنفيذ الحكم وضبط المتهم ".

وهاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد حصول الأخير على حكم ضده بالحبس لمدة شهر في الدعوى المقامة ضد منصور بتهمة السب والقذف.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة لقناة «الزمالك»: «أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغَ الأحكام في الاستئناف والنقض سأعتزل المحاماة والزمالك.

وقام محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي بتكليف من مجلس إدارة النادي بتقديم بلاغ لمعالي النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب تجاوزات الأخير وتطاوله على محمود الخطيب رئيس الأهلي والعديد من مسئولي الأهلي بشكل غير لائق.. وتوجيه السباب والشتائم والتحدث بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون.

كما تضمن الشكوي قيام قيام رئيس الزمالك بتوجيه اتهامات، والخوض في الأعراض، والإساءة لسمعة العائلات ومخالفة قيم وتقاليد المجتمع المصري.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمًا ضده في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزامه بأتعاب المحاماة بتهمة السب والقذف والطعن فى الأعراض بحق محمود الخطيب رئيس الأهلي، وخدش سمعة العائلات والإزعاج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى ولم يتم تنفيذ هذا الحكم النهائي حتى الآن.