خلال ساعات.. سواريش يهدد الأهلي بضربة جديدة

السبت 27/أغسطس/2022 - 02:46 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت في الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نلقي نظرة على تاريخ مواجهات الفريقين:

لعب الفريقين 30 مباراة حقق الأهلي الفوز في 23 مباراة وتعادلا 7 مرات ولم يحقق الطلائع أي فوز.

لم يحقق الأهلي الفوز على الطلائع في اخر 3 مباريات بينهم في الدوري والسوبر المصري بعد أن تعادل في المباريات الثلاثة وفاز الطلائع بركلات الترجيح في السوبر المصري، فهل يواصل الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش تحقيق الرقم السلبي في المواجهات المباشرة مع الطلائع؟.

في الجولة الـ14 من بالدوري الموسم الماضي في 28 فبراير 2021 حقق الأهلي الفوز الآخير على الطلائع، وتعادل بعدها في الدور الثاني بدون أهداف ثم التعادل في السوبر المصري وفاز الطلائع بركلات الترجيح قبل أن يتعادل مجددا في الدور الأول هذا الموسم.

الأهلي لم يحقق الفوز على طارق العشري المدير الفني للطلائع منذ فوزه على المصري في 29 أغسطس 2020 بهدفين دون رد وتعادل بعدها في نهائي كأس مصر وفاز الأهلي بركلات الترجيح كما تعادلا في الدور الأول هذا الموسم بدون أهداف.