مصر تستضيف البطولة الأفريقية السادسة للكونغ فو سبتمبر المقبل

الأحد 28/أغسطس/2022 - 12:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن الاتحاد الأفريقي للكونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن استضافة مصر البطولة الإفريقية السادسة للووشو كونغ فو "ساندا وأساليب" في القاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل في استاد القاهرة.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إنه تم التوجيه الدعوة إلى أكثر من 31 دولة للمشاركة في فعاليات البطولة الأفريقية السادسة للكونغ فو التي تقام خلال الفترة من 26 إلى 31 سبتمبر المقبل.

تابع رئيس الاتحاد الأفريقي للكونغ فو أنه تمت الموافقة على استضافة مصر لذلك الحدث الأفريقي المهم نظرا لما تمتلكه من منشآت وإمكانيات رياضية تؤهلها لاستضافة كافة الأحداث الرياضية والتي بلغت 158 بطولة دولية في كل الألعاب.

استطرد شريف مصطفى، أن الاتحاد الإفريقي تحول إلى خلية نحل استعدادًا لاستضافة البطولة الأفريقية السادسة للكونغ فو ساندا وأساليب من خلال تلقى تأكيدات حضور الدول وعدد اللاعبين المشاركين من أجل إكمال كافة التجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة الإفريقية.

كشف رئيس الاتحاد الأفريقي للكونغ فو، إنه يسبق البطولة الإفريقية السادسة إقامة الدوري الأفريقي للووشو كونغ فو الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر المقبل.

ويقام الدوري الأفريقي في نسخته الأولى في القاهرة ضمن منافسات ساندا وأساليب حيث يقام الدوري الأفريقي في نسخته الأولى في منافسات ساندا وأساليب.