مفاجأة.. سواريش يطلب الشرط الجزائي بسبب خطأ الأهلي السري

الأحد 28/أغسطس/2022 - 10:20 م
كتب: إبراهيم الخطيب
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
وجه البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبا الي مسئولي القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية بعد علمه بأنباء رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

تجدر الإشارة الي ان ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يحق له الحصول على شرط جزائي حال رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي لسببين أبرزهم وجود بند في عقده لا يحق له شرط جزائي حال رحيله بعد خسارة بطولتين متتاليين، حيث خسر لقبي الدوري والكأس.

وشهدت الايام الماضية توجيه سواريش طلبا الي مسئولي النادي الأهلي بعدم الالتزام بما جاء في عقده الذي وقع عليه للأهلي بشأن الشرط الجزائي بالرحيل نهاية الموسم بسبب حالة الفريق السيئة التي وجدها منذ توليه تدريب الفريق.

وحصل سواريش على وعد من مسئولي النادي الأهلي حال رحيله نهاية الموسم لأي سبب من الأسباب، سيتم عدم التقيد ببند عدم حصوله على شرط جزائي ولكن هذا الوعد لم يكن كتابيا.

وقرر مسئولو النادي الأهلي التوصل لحل مع سواريش بشأن هذا الوعد بالتراضي بين الطرفين، خصوصا ان قيمة الشرط الجزائي 350 الف دولار، حيث ينوي الأهلي ترضية سواريش بمنحه 150 الف دولار نظير الوعد الذي حصل عليه عند فسخ عقده بنهاية الموسم.