رونالدو رايح جاي .. 5 صفقات نارية تنتظر الحسم في أوروبا | تعرف عليها

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:56 ص
كتب: علي عبيد
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
أصبحت أيام قليلة تفصلنا عن غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية في الدوريات الأوروبية حيث تنتظر عشاق الساحرة المستديرة حسم عدد من الصفقات الكبرى ورحيل لاعبون من العيار الثقيل عن أنديتهم في الفترة القليلة المقبلة.

ويستعرض لكم "وان ثري" أبرز اللاعبون الذين بصدد انتقالهم لأندية أخرى قبل انتهاء فترة القيد الصيفي في الدوريات العالمية :

- كريستيانو رونالدو

يزال الدولي البرتغالي ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشغل الشاغل بالنسبة للصحافة العالمية في الفترة الحالية بعد تذبذب علاقته مع مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج.

ويرغب رونالدو في خوض تحدِ جديد بعيداً عن ملعب"الأولد ترافورد" هذا الصيف والانتقال لفريق آخر يخوض معترك بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

وارتبط رونالدو رحيله بأكثر من نادِ على رأسهم تشيلسي ،أتلتيكو مدريد وفريقه السابق سبورتنج لشبونة.

- فرانك دي يونج

لايزال مانشستر يونايتد في صراع قوي مع عدد من الأندية الراغبة في التعاقد مع الموهبة الهولندي فرانك دي ديونج نجم وسط نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب نادِ برشلونة في التخلص من النجم الهولندي من أجل توفير السيولة المالية لقيد صفقاته الجديدة التي أبرمها هذا الصيف.

- ممفيس ديباي

اقترب الدولي الهولندي بشدة من مغادرة فريق برشلونة في ظل صعوبة مشاركته في الموسم الحالي تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا بعد الاعتماد على الثلاثي الأمامي ليفاندوفسكي وغثمان ديمبلي ورافينيا.

وتلقى ديباي عرضاً قوياً في الساعات الماضية من جانب يوفنتوس الإيطالي تمهيداً لضمه في الصيف الحالي لتعويض رحيل الثنائي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.

- برناردو سيلفا

على الرغم من تمسك مانشستر سيتي الإنجليزي بخدمات اللاعب البرتغالي ضمن صفوفه إلا أن هناك ضغوط كبيرة من جانب نادِ برشلونة برئاسة خوان لابورتا لحسم التعاقد مع نجم السيتزنز قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في وقت سابق تمسكه الكبير بالنجم البرتغالي إلا أن أكد بأنه لا يمانع في رحيله حال تمسك بهذا الأمر لصفوف نادي برشلونة.

- بيبر أوباميانج

حال الدولي الجابوني مماثل بشكل كبير لزميله في فريق برشلونة ممفيس ديباي حيث يجد صعوبة في المشاركة بشكل أساسي مع البلوجرانا تحت قيادة تشافي في الموسم الجاري.

وأبدى نادي تشليسي رغبة كبيرة في استقدام أوباميانج مٌجدداً للبريميرليج هذا الموسم واللعب بصفوف البلوز.