خطوة بيراميدز المفاجأة تٌقرب نجمه من الأهلي..تفاصيل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:17 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف تدعيم النادي الأهلي مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم"وان ثري" أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي بالعودة مٌجدداً للتفاوض مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للسماوي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستغل النادي الأهلي في تلك الفترة تعاقد نادي بيراميدز مع كريم حافظ في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي مالطة سبور التركي.

ويأمل النادي الأهلي في إبرام صفقة محمد حمدي من صفوف نادي بيراميدز في الصيف الحالي على الرغم من المغالاة المالية التي يرصدها الفريق السماوي لبيع نجومه للمارد الأحمر خاصةً أن الأخير يرغب أيضاً في التعاقد مع الثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل،

وعلى سياق متصل يبدو ان مسؤولي النادي الاهلي قد قرروا الاطاحة بثنائي الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وفقا لما اكده الإعلامي أحمد شوبير.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "من المؤكد رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وذلك نظرا لاهتمام الأهلي بالتعاقد مع ثنائي أجنبى أخر خلال الفترة الصيفية الحالية".

واضاف: "ثنائى سيراميكا كليوباترا شادى حسين ومصطفى سعد ميسي هما الأقرب للانتقال إلى النادي الأهلي حتى الآن".

واختتم: "الأمر كذلك بالنسبة للاعب مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي الذي يكثف الأهلي من مفاوضاته معه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".