مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 08:56 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسدل الستار اليوم الثلاثاء على الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بإقامة ثماني مباريات قوية.

يواجه الأهلي نظيره سيراميكا، ويلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني، بينما تخوض فرق المحلة والمقاولون والجونة مباريات حاسمة للتمسك بحلم البقاء أمام الاتحاد والمصري وبيراميدز.

ويلاقي فريق الأهلى نظيره سيراميكا فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، في حين يواجه فريق الزمالك لمواجهة إيسترن كومبانى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستدرج سموحة نظيره فاركو في الرابعة والنصف عصرا فى ختام مشوار الفريقين بالدوري المصري هذا الموسم، ويلتقى فريق البنك الأهلي بنظيره إنبي في مباراة قوية خالية من الضغوط في الرابعة والنصف عصرا في ختام منافسات الدوري المصري.

كما يحل فريق طلائع الجيش المنتشي بفوزه الأخير على الأهلي ضيفا ثقيلا على الإسماعيلي في التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الـ34 والأخيرة من عمر الدورى العام هذا الموسم.