الهلال السعودي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الزمالك.. تفاصيل

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 12:15 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل صدمة مدوية من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، فيما يخص قضية محمد كنو، لاعب الفريق، مع نادي النصر، قبل مواجهة الزمالك في كأس لوسيل.

وقرر مركز التحكيم الرياضي، إيقاف نادي الهلال عن القيد لمدة فترتين، بالإضافة إلى تغريم النادي 20 ألف ريال سعودي، وفقا لما جاء في بيان نادي النصر.

وقل النصر في بيانه: تلقت إدارة نادي النصر خطابا من مركز التحكيم الرياضي السعودي حول قرارات قضية اللاعب محمد كنو، حيث قررت هيئة التحكيم بالإجماع تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين، وإلزام نادي الهلال واللاعب متضامنين أو منفردين بدفع مبلغ تعويض مالي لنادي النصر قدره 20.306.998 مليون ريال، وتأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب 4 أشهر".

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا قبل بضعة أشهر، بمنع الهلال من القيد لفترتين، بالإضافة إلى إيقاف محمد كنو، لمدة 4 أشهر، فضلًا عن توقيع غرامة مالية.

يأتي ذلك بعدما وقع محمد كنو، على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ثم بعد ذلك أعلن الهلال عن تجديد عقده.

ويستعد الهلال السعودي لمباراة الزمالك، المقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل، في بطولة كأس سوبر لوسيل.