القصة الكاملة .. عرض خرافي من الريان القطري لضم زيزو ومرتضى منصور يرد بقوة

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 12:07 ص
كتب: علي عبيد
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
لاصوت يعلو في الشارع المصري فوق صوت رحيل الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لصفوف نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الأخير بشكل قوي في الموسم الجديد.

الكأس القطرية تعلن اتفاق الريان مع أحمد السيد زيزو

وفجرت قناة الكأس القطرية مفاجأة من العيار الثقيل حول وصول نادي الريان إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت مصادر لقناة الكأس القطرية" نادي الريان يتوصل لاتفاق لضم احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وهداف الدوري المصري".

فيريرا غاضب من إدارة الزمالك بسبب زيزو

وعلم "وان ثري" أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك غاضب بسبب اقتراب رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى صفوف الريان القطري في الموسم المقبل.

فيريرا يرفض بشدة رحيل زيزو عن الزمالك ويتمسك ببقائه مع الفريق للاعتماد عليه بشكل أساسي وخوفه من تأثر الفريق بشكل سلبي حال رحيله.

كيف تناول الزمالك عرض الريان القطري لرحيل زيزو ؟

يدرس مسؤلو نادي الزمالك العروض الخارجية التي تلقاها الدولي أحمد السيد زيزو نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الجمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم"وان ثري" أنأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك سيعقد جلسة في الساعات الماضية مع اللاعب لإقناعه باستكمال تعاقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية موسم 2024.

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك والجماهير البيضاء باستمرار أحمد السيد زيزو للشعبية الجارفة التي يتمتع بها.

مرتضى منصور يعلق على رحيل زيزو

وعلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي تتردد حول رحيل الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"بيان هام بعد قليل للمستشار مرتضى منصور على قناة الزمالك للحديث عن احتراف زيزو"