رسمياً .. موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 05:30 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم بالتنسيق مع نظيره الأفريقي عن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا ومواطنه نهضة بركان بطل الكونفدرالية.

وأصدر الاتحاد المغربي عبر موقعه الرسمي بيانا أعلن فيه إقامة النسخة المقبلة من كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم في المغرب بين فريقي نهضة بركان والوداد المغربيين.

وجاء بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم والذي كشف فيه عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان ومكان إقامتها كالآتي:

بتنسيق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباراة كأس السوبر الأفريقي التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي ( بطل عصبة الأبطال الإفريقية) ونهضة بركان ( بطل كأس الإتحاد الإفريقي)، ستجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأكد الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيانه إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، على ملعب مولاي الأمير عبد الله في الرباط.

وتنطلق أحداث المواجهة المرتقبة بين الوداد ونهضة بركان في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت المغرب.