احمد سيد الزمالك

الانتقال للأهلي والرحيل عن الزمالك.. زيزو يطلق 6 تصريحات نارية

السبت 03/سبتمبر/2022 - 03:41 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
تصريحات احمد سيد
تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك
خرج أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ للحديث عن عدة ملفات تتعلق بمستقبله مع القلعة البيضاء؛ بخلاف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي، وموقفه من العروض الخارجية خصوصًا عرض الريان القطري.

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وقال زيزو في تصريحات متلفزة عن انتقاله للأهلي: "أنا على ذمة نادي الزمالك ولو خرجت للاحتراف لن أعود سوي لبيتي نادي الزمالك..أي لاعب يمارس كرة القدم من أجل الشهرة والبطولات وحب الناس، وكل ده معايا، أنا في مكان مستقر فيه نفسيا والناس بتحبني جدا وبعمل تاريخ في نادي معين، مفيش أسباب تخليني أمشي لنادي آخر".

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأضاف لاعب الزمالك عن عروض الاحتراف: "امنيتي هي البقاء في نادي الزمالك ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة بكل تأكيد رغبتي البقاء مع الزمالك ولكن أيضًا لدي هدف وهو التواجد في دوري أوروبي مثل الدوري الإنجليزي مثلًا، لأنني وصلت لوضع عال مع نادي الزمالك، وخياري الأول حاليًا الذي أخبرت والدي به هو البقاء في صفوف نادي الزمالك".

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وتابع زيزو: "بالفعل وصلني عروض وبمبالغ خيالية ولكن لن أرحل إلا بموافقة نادي الزمالك.. وكان هناك أندية لديها رغبة في دفع الشرط الجزائي للزمالك للرحيل ولكنني رفضت لقد وضعناه بسبب عدم وجود استقرار في النادي خلال تلك الفترة، والظروف الآن مختلفة".

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأشار زيزو: "فيريرا تواجد للزمالك حتي نتعلم كرة القدم فهو مدرب مميز وقوي والبابا بتاع الشغلانة، وتشعر أن المدربين حوله لا يزال يتعلمون، حتى في تعامله مع المدربين.. هناك تفصيلة معينة حينما يتم تسلم الكرة أيضًا يجب ألا يكون ظهرك للملعب يجب أن ترى الملعب كي تتقدم، وتصبح الرؤية أفضل لك".

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأكمل: "خلال الفترة الماضية تعرضنا لظروف لا يتحملها أي نادي على مستوى العالم ولكن نجحنا وحصد بطولتي الدوري وبطولة الكأس وحصدنا 3 بطولات ورا بعض لأول مرة في تاريخ النادي".

تصريحات احمد سيد زيزو لاعب الزمالك

واختتم: "الفوز بالدوري الموسم الحالي كان مهم بالنسبالي وتاريخ سيكتب لنا لأن الزمالك من زمن لم يحصل على بطولة دوري مرتين ورا بعض صعب جدا تحصل على لقب الدوري مرتين متتاليتين".