المدير الفني الجديد للأهلي.. أين وصل الخطيب بالملف المنتظر؟

السبت 03/سبتمبر/2022 - 01:03 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل النادي الأهلي التفاوض مع أكثر من مدرب تمهيدا للاختيار من بينها، في الوقت الذي توجه فيه حسام غالي عضو مجلس الإدارة لجولة أوروبية تبدأ من ألمانيا من أجل إنهاء الملف ذاته، بعد أن أعلن الأهلي في وقت سابق، رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش لعدم الإقتناع بالمستويات التي قدمها الفريق تحت قيادته، رغم توليه المسؤولية قبل شهرين فقط.

نكشف الساعات الآخيرة في ملف مدرب الأهلي.. وكيف يفكر الخطيب ومجلس القلعة الحمراء في الملف؟

-رفض المشروع

يرفض مجلس الأهلي فكرة التعاقد مع اسم مغمور ولا يملك سيرة ذاتية قوية، وهناك اتفاق على رفض فكرة الاستعانة بالمدرب المشروع التي فشلت بشكل واضح مع سواريش.


-200 ألف دولار شهرياً قابلة للزيادة إلى 300 ألف دولار

يبحث الأهلي في الوقت الحالي عن بديل للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي وتوجيه الشكر له ولمعاونيه على الفترة التي قاد خلالها الفريق الأحمر.

ويرصد مجلس إدارة الأهلي 200 ألف دولار لتكون قيمة راتب المدير الفني الجديد، في الوقت الذي لا يمانع خلاله المجلس الأحمر زيادة المقابل المالي إلى 300 ألف دولار حال التعاقد مع اسم قوي في عالم التدريب ولديه خبرات كبيرة.

-الأولوية إلى المدرسة الأوروبية.. وأبرز المرشحين

يدخل الألماني ماركو روزه ضمن المرشحين، ويتواجد ايضا الألماني توماس شاف ضمن المرشحين، والألماني الثالث هو ماركوس فاينتسيرل، بالإضافة إلى البرتغالي بيدرو مارتينيز بالإضافة إلى النمساوي ايدي هوتر.