خاص..علي ماهر يفاجئ الأهلي في صفقة بوبو

السبت 03/سبتمبر/2022 - 04:07 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح النادي الأهلي في موقف صعب خلال المفاوضات القائمة مع فريق فيوتشر إف سي من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو.

وهناك تمسك من جانب علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر بضم 3 صفقات قوية من الأهلي من ضمنها طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وذلك من أجل الموافقة على بيع محمد رضا بوبو، في حين يرى مجلس الأهلي أن هناك مبالغة من جانب فيوتشر في تحديد الصفقات التبادلية.

وأبلغ مجلس إدارة فريق فيوتشر إف سي بوجود عدم رغبة لدى الإدارة في بيع الصفقة إلى الأهلي وذلك بسبب التركيز على حصد لقب الكونفيدرالية في النسخة المقبلة.

وهناك محاولات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي لحسم الصفقة وذلك من أجل توفير بديل للاعب عمرو السولية خلال الموسم الجديد.

ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وارتفعت فرص التعاقد مع المدير الفني النمساوي إيدي هوتر حيث هناك اعجاب قوي بطريقة لعب المدير الفني وقدرته على تطوير أداء بعض الأندية، كما سبق له الحصول على ألقاب في أوروبا وذلك يتناسب مع معايير بحث القلعة الحمراء عن المدرب الجديد.

ويبلغ إيدي هوتر من العمر 52 عاما ، وسبق له اللعب في العديد من الأندية الروسية والألمانية الشهيرة وخاصةً فرانكفورت و رويال أندرلخت البلجيكي.

تولى تدريب إيدي هوتر العديد من الأندية مثل بروسيا مونشنجلادباغ وفرانكفورت في ألمانيا ويانج بويز وسالزبورج وفاز ببطولة الدوري النمساوي 3 مرات سالزبورغ، ومرة مع يونج بويز.