الميركاتو الصيفي 2022 .. الأهلي يحسم 3 صفقات رسميا | ومرتضى يفاجىء الزملكاوية بـ 4 لاعبين

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 02:18 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الموسم المقبل في مسابقة الدوري المصري سيكون مشتعل بشكل كبير بين الأهلي والزمالك، ويظهر ذلك في تحركات كل فريق في ملف الصفقات.

ويبحث الأهلي عن ضخ دماء جديدة لتعويضه الفريق الأحمر خسارة لقب الدوري ولقب كأس مصر عن الموسم الماضي وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

في حين يبحث الزمالك عن مواصلة البناء على الايجابيات التي تحققت بشكل رائع بعد حصد الدوري ولقب كأس مصر القديم بالإضافة إلى ضم صفقات مدوية تساعد الفريق الأبيض في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

-كيف يدير الأهلي ملف الصفقات؟

فتح النادي الأهلي بقوة ملف الصفقات بالحصول على خدمات شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 4 سنوات وذلك لتدعيم مركزي رأس الحربة والجناح.

ويتحرك الأهلي في نفس السياق لضم مصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لتدعيم مركز الجناح الأيمن، ومن المقرر أن تحسم الصفقة في الساعات المقبلة من خلال دخول صلاح محسن أو لاعب من أحمد رمضان بيكهام أو محمد شكري.

الصفقة الثالثة التي يقاتل عليها النادي الاهلي هي الحصول على خدمات محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر حيث لا يتوقف تواصل القلعة الحمراء مع بعض الشخصيات البارزة في فيوتشر لحسم ضم بديل عمرو السولية.

-كيف يتحرك الزمالك في ملف الصفقات؟

نجح نادي الزمالك في تدعيم صفوفه بعد الحصول على خدمات إبراهيما نداي بالإضافة إلى زكريا الوردي وجاء ضم الثنائي بطريقة الانتقال الحر.

وواصل الزمالك صفقاته المميزة من خلال تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور من صفوف بيراميدز لتدعيم الدفاع ومركز الظهير الأيسر.

ويتحرك الزمالك الآن لضم محمد بسام من صفوف طلائع الجيش، وذلك بعد تعثر بقاء أبو جبل وصعوبة ضم محمد صبحي ومحمود جنش.

في حين يواصل الزمالك مفاوضاته مع طلائع الجيش، وذلك من أجل محاولة ضم مصطفى الزناري مدافع الفريق العسكري، حيث يرغب فيريرا في ضم مدافع سوبر.