فيريرا يطيح بـ5 لاعبين من الزمالك هذا الصيف..تفاصيل مثيرة

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 09:39 ص
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
أبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء موقفه من اللاعبين العائدين من الإعارة هذا الصيف.

وأكد فيريرا للمشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عدم رغبته في تواجد اللاعبين المعارين في التدريبات خلال الفترة الحالية،مشدداً أنه سيحسم موقفهم النهائي بعد العودة من قطر ومواجهة الهلال السعودي مساء يوم الجمعة المقبل.

وعلم "وان ثري" أن فيريرا أخطر جهازه الفني بمتابعة مروان حمدي وحمدي علاء، بعد انتهاء إعارتهما لسموحة، وأسامة فيصل المعار للبنك الأهلي، والثنائي محمود شبانة ومحمد عبدالسلام، المعارين لنادي الاتحاد، من اخل الجيم الخاص بالنادي، ووضع برنامج بدني لهم حتى يحسم موقفهم بعد الانتهاء من مواجهة الهلال السعودي

وكشف مصدر داخل نادي فيوتشر حقيقة الأنباء المترددة بخصوص الدخول في مفاوضات قوية مع نادي الزمالك لضم الدولي محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن نادي فيوتشر لا يوجد لديه نية في الأيام الماضية لضم محمود علاء من صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري وأن ما يتردد في الأونة الأخيرة عارِ تماماً من الصحة.