ثلاثي ناري يقترب من الأهلي.. تفاصيل

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 10:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد، من أجل العودة إلى المنافسة مرة أخرى على الألقاب.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على إن الأهلي استقر على قطع إعارة ثلاثي الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأكد شبانة خلال تصريحاته، على أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أوصت بقطع إعارة كلا من، محمد مغربي، لاعب نادي تبليتسيه التشيكي، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من سموحة.

وأضاف، شبانة، الأهلي يسعى لعودة الثلاثي للفريق الإول من أجل تدعيم الدفاع والجبهتين اليمني واليسري حيث يجيد محمد مغربي اللعب في الدفاع وسبق له المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية

وأردف شبانة، بيكهام فيجيد اللعب في أكثر من مركز في الدفاع ووسط الملعب والناحية اليمنيوبالنسبة لمحمد شكري فيجيد اللعب في الناحية اليسري وسيكون بديلًا لعلي معلول بعد رحيل محمود وحيد.

وأكمل شبانة، اللجنة أخطرت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقرار من أجل أبلاغ اللاعبين بقرار العودة وغلق أي باب المفاوضات مع أندية سموحة وسيراميكا وفيوتشر .

وأتم شبانة، مغالاة الأندية في بيع لاعبيها كان أحد أسباب قرار عودة الثلاثي والإبقاء عليهم داخل الفريق الأول في الموسم الجديد .