صفقات تاهت من الأهلي في انتقالات الصيف.. نكشف الأسماء

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 10:29 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يجد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بعض المشاكل في عملية حسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجعل هناك تعديلات في سياسة القلعة الحمراء بملف الصفقات بعد أن كان هناك اتجاه لضم كم كبير من العناصر.

نلقي الضوء على أبرز الصفقات التي تعرض الأهلي في حسمها حتى الآن:

-صفقة حراسة المرمى

ارتفعت فرص بقاء مصطفى شوبير وعلي لطفي في مركز حراسة المرمى بالنادي الاهلي، خلال الموسم الجديد، وجاء ذلك بعد تقلص فرص الأهلي في ضم محمد صبحي من صفوف فريق فاركو وتحديدا بعد أزمة القيد التي ضربت الآخير.

-صفقة الجناح الأيسر

تعتبر مفاوضات الأهلي مع إدارة فريق إنبي لضم مصطفى شلبي الجناح الأيسر مهددة بشكل كبير وذلك بسبب وجود خلاف على الأمور المالية ولرغبة إدارة فريق إنبي تحقيق أكبر مكسب مادي بعد تألق اللاعب في الموسم المنقضي، حيث يرفض إنبي حتى هذه اللحظة 15 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب.

-نجم بيراميدز

تعتبر صفقة انتقال إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز في قمة الصعوبة، وذلك بسبب الشروط التعجيزية التي تفرضها إدارة بيراميدز مثل الحصول على 3 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب.

-ثنائي فيوتشر

كان هناك رغبة من جانب إدارة النادي الأهلي في ضم أحمد عاطف أو محمد رضا بوبو ولكن تمسك فريق فيوتشر بعناصره ووضع شروطا تعجيزية للموافقة على خطوة بيع أي لاعب من عناصره.