أبرز أوراق الهلال السعودي.. وكيف يخطط فيريرا ومرتضى لحصد اللقب؟

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 02:20 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض الزمالك مباراة قوية عندما يلتقى نظيره الهلال السعودى فى الثامنة مساء غد الجمعة، فى مباراة كأس لوسيل على لقب كأس السوبر المصرى السعودى، فى المباراة التى ستقام على استاد لوسيل أحد الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

ويشارك الزمالك فى كأس لوسيل بصفته بطل الدورى المصرى الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودى المباراة باعتباره بطل دوري المحترفين السعودي.

وهناك تحضيرات على قدم وساق داخل صفوف الزمالك للمواجهة الصعبة والمرتقبة، وهو ما جعل فيريرا يحرص على مشاهدة المواجهات الـ6 الآخيرة لفريق الهلال كما طلب بعض الملخصات لبعض النجوم في صفوفه، للتعرف نقاط الضعف وكيفية الحد من خطورتهم وهنا الحديث عن موسى ماريجا وسالم الدوسري ومحمد كنو وياشر الشهراني وأندريه كارلو وماثيو بيريرا وأوديون ايجالو.

ولا يميل فيريرا لإجراء تعديلات كثيرة على تشكيل الفريق، حيث يسعى للحفاظ على حالة الانسجام بين الفريق، والذي ساهم بشكل رائع في وصول الفريق إلى أفضل شكل فني في الموسم المنقضي.

ومن المقرر أن يدفع فيريرا بالقوة الضاربة المتمثلة في محمد عواد وأحمد سيد زيزو وأحمد أبو الفتوح وسيف الجزيري وسيد عبد الله نيمار وإمام عاشور وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد.

في الوقت الذي وعد خلاله مرتضى منصور رئيس الزمالك اللاعبين بصرف مكافأت قوية حال تحقيق الفوز ورسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية في قطر.