حصاد البعثة المصرية في اليوم قبل الأخير من بطولة أفريقيا لتنس الطاولة

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 12:01 ص
كتب: محمد ناجي
بطولة أفريقيا لتنس
بطولة أفريقيا لتنس الطاولة
واصلت البعثة المصرية لتنس الطاولة تألقها و سيطرتها على بطولة إفريقيا والتي تستضيفها الجزائر حتي التاسع من. سبتمر الجاري.

واستطاع لاعبو المنتخب المصري السيطرة على جميع المنافسات التي أجريت اليوم وجاءت كالاتي :

زوجي الرجال

توج الثنائي المصري محمد البيلي ومحمد شومان بذهبية منافسات الزوجي ببطولة إفريقيا واستطاع الثنائي التغلب في نهائي مصري خالص على الزوجي احمد صالح وخالد عصر.

زوجي السيدات

توج الثنائي المصري هناء جودة و الاء يحيى بذهبية منافسات زوجي السيدات واستطاع الثنائي التغلب في نهائي مصري خالص على الزوجي يسرا حلمي و مريم الهضيبي بنتيجة 4-0 ليتوجا باللقب وتذهب الميدالية الفضية إلى يسرا ومريم.

فردي الرجال

تأهل عمر عصر لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة إلى نصف نهائي منافسات فردي الرجال واستطاع عمر عصر بلوغ نصف النهائي بعد التغلب على بطل نيجيريا أوموتايو بنتيجة 4-2.

ومن المنتظر أن يلتقي عمر عصر في نصف النهائي أمام نظيره الجزائري مهدي بولوسة.

فردي السيدات

يشهد نصف نهائي السيدات مواجهات مصرية خالصة لتضمن مصر أربع ميداليات وهي ذهبية وفضية وبرونزيتين حيث تصطدم هنا جودة بدينا مشرف بينما تواجه يسرا حلمي زميلتها مريم الهضيبي.

الجدير بالذكر أن الثنائي محمد البيلي وهنا جودة قد توجا بذهبية منافسات الزوجي المختلط بنفس البطولة، وذلك بعد الفوز على زملائهما بالمنتخب خالد عصر يسرا أشرف حلمي بنتيجة 4 - 2 في النهائي، لتشهد البطولة سيطرة مصرية على منصات تتويج البطولة حيث توج منتخب السيدات بذهبية الفرق عقب الفوز على المنتخب التونسي كما حقق الرجال المركز الأول بعد التغلب على المنتخب الجزائري في النهائي بنتيجة 3 - 1.