تفاصيل عقد مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

السبت 10/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر كمدير فني جديد لفريق الكرة الاول بالقلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة مساعدين أجانب.

الأهلي وقع مع المدرب السويسري على عقود تدريبه لمدة موسمين على أن يحصل مارسيل كولر ومساعديه على راتب 160 ألف دولار شهريًا.

ويعتبر الشرط الجزائي في عقد كولر مع الأهلي 3 أشهر ويحق للنادي فسخ عقده مع المدرب السويسري حال خسارته لبطولتين متتاليتين.

وستكون أولى مباريات المارد الأحمر الرسمية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر هي مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالدور الـ 32.

وينتظر الأهلي الفائز من فريقي الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي في الدور الـ 64 من أجل مواجهة أحدهما في الدور الـ 32 من عمر البطولة.

ويخوض مارسيل كولر جميع مبارياته بطريقة 4-2-3-1 ويعتمد عليها في كافة المباريات التي خاضها خلال مسيرته التدريبية.

وتتميز طريقة كولر بالضغط المكثف على الخصم من الأمام، حيث خاض  بعض المباريات أثناء قيادته لفريق بازل السويسري واعتمد على الطريقتين 4-4-2، 4-3-3.

ويتولى مارسيل كولر قيادة النادي الأهلي في أول مباراة رسمية له أمام الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر القادم في ذهاب الدور الـ 32.

بات من المقرر ان يصل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادى الأهلى، اليوم إلى القاهرة لتولى مهمة تدريب المارد الأحمر، برفقة خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

واعلن النادي الأهلى التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين، ويصطحب المدير الفني الجديد معه ثلاثة مساعدين هم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وعلم "وان ثري" أن عقد مارسيل كولر يتضمن 3 شهور جزائية حال فسخ العقد من اي طرف يطبق الشرط الجزائي ضده.

كما يتضمن عقد مارسيل كولر أحقية الأهلي في فسخ التعاقد دون دفع شرط جزائى حال عدم تحقيق بطولتين متتاليتين.

كما يتضمن أحقية الأهلي بعد الموسم الأول، عدم تمديد العقد ولكن إخطار المدير الفني قبلها بـ10 ايام.