تحت أعين روي فيتوريا.. أبرز ما قدمه رباعي الفراعنة المحترف

السبت 10/سبتمبر/2022 - 02:52 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر لخوض المعسكر المقبل في الفترة من 13 إلى 27 سبتمبر،تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

نلقي نظرة على أبرز مشاركات المحترفين في الدوريات الأوروبية

-أحمد حسن كوكا

في الظهور الأول للدولي المصري بعد انتقاله من نادي أولمبياكوس اليوناني إلى ألانيا سبور، قاد فريقه لتحقيق الفوز في الجولة السادسة من الدوري التركي

وسجل هدفي ألانيا سبور أحمد حسن كوكا وأفكان بكير أوجلو في الدقيقتين 65 و87 ، فيما سجل هدف أنقرة جوجو ياسين جوريلير في الدقيقة 69.

-مصطفى محمد يواصل التألق

استطاع مصطفى محمد تسجيل أول أهدافه الأوروبية مع فريقه نانت في مواجهة أولمبياكوس اليوناني في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المجموعة السابعة والتي أقيمت بمدينة نانت والتي انتهت بفوز صعب لفريقه بهدفين مقابل هدف.

وأحرز مصطفى هدف التقدم لفريقه الفرنسي في الدقيقة 32 قبل أن يتعادل صامويل موتو سامي لاعب نانت في مرماه لصالح الفريق اليوناني في الدقيقة 51 قبل أن يضيف ايفان جويسايد هدف الفوز في الدقيقة 90.

-محمد صلاح الغائب الحاضر

لم يصل محمد صلاح مع فريق ليفربول حتى هذه اللحظة إلى أفضل فورمة بدنية وفنية، بالتزامن مع تراجع مستوى فريقه بشكل عام بسبب الإصابات وارتفاع معدل السن ورحيل السنغالي ساديو ماني، ويقدم ليفربول بداية غير جيدة، كما خسر من نابولي بنتيجة 4/1 في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

-محمود حسن تريزيجيه

شارك مع طرابزون سبور التركي في المباراة كاملة أمام فرينكفاروزي المجري، ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب وخسر فريقه اللقاء بنتيجة 3/1.