بعد سافيو.. 3 لاعبين أجانب سوبر على رادار الأهلي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:52 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى التعاقد مع نجم أجنبي جديد بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي بوليفار البوليفي انتقال لاعبه البرازيلي بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي مقابل الحصول على مليون ونصف دولار، دون الكشف عن عدد السنوات.

موسى التعمري

ودخل الأردني موسى التعمري، لاعب فريق آود هيفرلي لوفين البلجيكي حسابات النادي الأهلي نظراً لصغر سنة وإمكانياته الكبيرة الهائلة التي تؤهله للعب في أكبر الأندية.

ويسعى مسئولي الفريق الأحمر إلى الدخول في مفاوضات مع اللاعب الأردني وناديه البلجيكي من أجل حسم الصفقة خلال الفترة القادمة.

فايز سليماني

فايز سليماني لاعب دولي من منتخب جزر القمر، أحد أهم المواهب المتواجدة في إفريقيا في الوقت الحالي، ويبلغ من العمر 28 عاماً، ويلعب في صفوف فريق كورتريجك البلجيكي وقدم مستوى رائع حتى الآن مع الفريق.

وكان وكيل اللاعب قد صرح مؤخراً أن النادي الأهلي تواصل معهم وقد أتم الاتفاق على بنود اللاعب الشخصية كما أرسل عرض رسمي إلى صفوف النادي البلجيكي ولكن لم يحدث جدية في المفاوضات حتى الآن.

جارلان باريرا

الكولومبي جارلان باريرا هو أحد أفضل اللاعبين في فريق أتليتكو ناسيونال الكولومبي في الوقت الحالي، حيث أستطاع تسجيل 6 أهداف في 28 مباراة خاضهم مع الفريق في الدوري.

وقال وكيل اللاعب باريرا أنه يحب فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي بكل تأكيد في الفترة المقبلة كونه أحد أكبر الأندية في إفريقيا.

ولكن خوان فيرنانديز المتحدث الرسمي بإسم نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي قد أكد أن النادي لم يصله أي عروض رسمية للاعب في الوقت الحالي.