الميركاتو الصيفي 2022 .. بالأسماء رحيل 9 نجوم عن الزمالك رسميا

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 12:34 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الأيام الماضية رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناء على رغبة البرتغالي فيريرا مدرب الأبيض .

وشملت قائمة الراحلين عن الزمالك عدة أسماء مفاجئة، أبرزها مروان حمدي الذي كان يطالب به نجوم الفريق القدامى بعودته إلى نادي الزمالك من جديد بعد تألقه الكبير مع فريق سموحة خلال الموسم المنصرم.

وجاءت قائمة الراحلين عن قائمة نادي الزمالك حتى الآن كالتالي:.

1- حمدي علاء

رغم إنه أحد أفضل اللاعبين في منتصف الميدان في مصر والصاعد بقوة خلال الفترة القادمة، حيث قدم مستوى مميز مع فريق سموحة خلال فترة إعارته لكن قرر نادي الزمالك تجديد إعارته مرة أخرى ورحيله إلى صفوف فريق البنك الأهلي.

2- مروان حمدي

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان رحيله عن الزمالك بعد أن قدم أداء مميز مع فريق سموحة وأستطاع تسجيل العديد من الأهداف الرائعة والمؤثرة، ولكن أعلن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي انضمامه إلى الفريق لمدة 3 سنوات قادمة بشكل نهائي.

3- إسلام جابر

 أعلن اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي الحصول على خدمات لاعب الزمالك بشكل رسمي لمدة 3 سنوات.

4- حازم إمام

 قرر نادي الزمالك عدم التجديد لحازم إمام بسبب رغبة المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا في رحيله وعدم إحتياجه له خلال الفترة القادمة مما جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بتوجيه الشكر له.

5- عمر السعيد 

قرر مسئولو الزمالك توجيه الشكر إلى عمر السعيد مهاجم الفريق بناء على رغة فيريرا والذي أكد عدم الحاجة الفنية إليه .

5- أيمن حفني

قرر نادي الزمالك أيضاً بقيادة جيسوالدو فيريرا رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية نظراً لعدم الإحتياج الفني له.

6- أبوجبل

رحل الحارس محمد أبو جبل عن صفوف نادي الزمالك بعد إنتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، ليقرر الحارس الإنضمام إلى صفوف فريق البنك الأهلي لحين حل أزمته مع النصر السعودي الذي وقع له منذ فترة، ولكن النادي السعودي رفض إتمام التعاقد مما أدى إلى نشوب أزمة بين الطرفين لم يتم حلها حتى الآن.

7- طارق حامد

رحل طارق حامد عن صفوف نادي الزمالك بعد إنتهاء عقده أيضاً للإنضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو.

8- محمود علاء

أخيراً يرغب الجهاز الفني في رحيل محمود علاء خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة نظراً لتراجع مستواه، وذلك من أجل المشاركة بإستمرار والعودة من الجديد إلى القلعة البيضاء، لكن اللاعب لم يحسم وجهته بعد حتى الآن.

9- أسامة فيصل

قرر نادي الزمالك تمديد إعاراة اللاعب أسامة فيصل لمدة موسمين قادمين مع فريق البنك الأهلي.