بعد صفعة صبحي .. الزمالك يجهز ضربة مدوية للأهلي في صفقة الموسم

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 03:01 م
كتب: محمد عبدالله
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
يكثف مسئولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مصطفى فتحي الجناح الهجومي المحترف بصفوف التعاون السعودي تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وعلم وان ثري أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من قبل الزمالك مع مصطفى فتحي لحسم ضمه واستغلال موقفه من عدم القدرة على العودة إلى ناديه من جديد بسبب ظروف التجنيد .

وقدم مسئولو الزمالك عرضا مغريا لمصطفى فتحي من أجل إقناعه بالعودة من جديد إلى القلعة البيضاء وأكد المسئولون للاعب إنه سيكون ضمن قائمة الفئة الأولى بالنسبة للعقود .

وكان الأهلي أبدى رغبته في ضم مصطفى فتحي أيضا وحدث تواصل معه بالفعل خلال الفترة الماضية ، ويأتي دخول الزمالك في الصفقة ليشعل الصراع بين القطبين على ضم اللاعب .

ونجح الزمالك قبل عدة أيام قليلة في الظفر بخدمات حارسه محمد صبحي وعودته من جديد قادما من فاركو ، وتفوق الزمالك على الأهلي في صفقة صبحي بعدما كان الأهلي يرغب في ضمه .

ويسعى مسئولو الزمالك إلى التعاقد مع مجموعة من الصففقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول بأفضل العناصر الممكنة لمواصلة المنافسة وحصد المزيد من البطولة .

وحقق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا المدير الفني لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر للموسم المنقضي ، ويأمل عشاق الأبيض في مواصلة الفريق نتائجه المميزة وحصد المزيد من الألقاب وذلك من خلال تدعيم الفريق بأفضل العناصر الممكنة .