حان وقت القتال .. كولر يطلق 7 تصريحات نارية في مؤتمر تقديمه مدير فني للأهلي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 03:36 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بتصريحات نارية خلال تواجده في المؤتمر الصحفي، لتقديمه عبر وسائل الإعلام.

وأعلن النادي الأهلي مؤخراً التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، لمدة موسمين على أن يصطحب 3 مساعدين معه خلال الجهاز الفني للفريق الأحمر.

- أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا في النادي الأهلي، وفخورين بالإدارة ، نحن في البداية والكثير يشكرنا لكن لابد أن نؤكد بأننا لم نعمل، بالنسبة لنا الأهم هو العمل مع اللاعبين وتطويرهم لكي نستخرج أفضل شيء ممكن للنادي الأهلي، خلال المناقشات مع الإدارة شعرت بأن الإدارة محترفة تعمل بشكل مميز مع النادي، وأشكر الجميع بداية من رئيس النادي كابتن محمود الخطيب، أتمنى بمساندة اللاعبون والجماهير في تحقيق ما يريده الجميع وأن يفوز النادي بالبطولات.


- لم أتواصل مع فايلر قبل المجئ هنا إلى مصر من أجل تدريب النادي الأهلي، أريد أن أعيش الظروف بمفردي وأن أشاهد الفريق عن كثب دون أخذ أي آراء سلبية من أي شخص والقتال مع الفريق.

- مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة، ولكننا حتى الآن لم نقدم شيئا، المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه، وواثق في النجاح مع النادي.

- عندما كنت صغيرًا لم يكن لدي شعر أبيض والآن تزايد وهو ما يعني أنني لدي خبرات كبيرة وأصبحت أتعامل بشكل هادئ وأن أتعامل مع ضغط الجماهير، المنافسة على البطولات هو أمر أكيد وسنعمل على ذلك في مهتمنا مع الأهلي، كنت هنا في عام 1988 مع منتخب سويسرا وكنا نخوض مباراة أمام المنتخب المصري، ورأيت تطورًا كبيرًا في مجال كرة القدم وتحديدًا النادي الأهلي.

- شاهدت بعض المباريات للأهلي، ولدي شعور جيد، ولكن خبرتي تقول إنه يجب أن أحتك باللاعبين في الملعب؛ لأن هذا أساس عملي، وأفضل أن يكون الحديث عن ذلك بعد نزوله=ي للملعب وخوضي للمباريات.

- الأهلي النادي الأكبر في إفريقيا وواثق من النجاح معه.

- عقلية اللاعب الناشئ مهمة للغاية في منحه الفرصة للمشاركة بالمباريات، وأن يكون مدركا للمتغيرات التي تحدث في كل وقت، حضرت لتمثيل أكبر نادٍ في إفريقيا، ونريد أن نظهر بأفضل ما لدينا، وسنعمل دائمًا من أجل الفوز؛ لإسعاد جماهير أكبر نادٍ في إفريقيا، وصاحب الشعبية الجارفة.