الكشف عن مواعيد 4 مباريات فقط ببطولة الدوري الإنجليزي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة 4 مباريات باالبريميرليج حتى هذه اللحظة من الجولة الثامنة للمسابقة المحلية التي تنطلق يوم الجمعة.

ومازالت الشكوك تحوم حول 6 مباريات آخرى لأنها ترتبط بإقامتها في العاصمة لندن والتي سوف تشهد تشييع جثمان الملكة إليزابيث الثانية يوم الأثنين المقبل.

وتم الإعلان عن إقامة 4 مباريات حتى الأن بشكل طبيعي دون تحديد موقف المباريات المتبقية:

أستون فيلا ضد ساوثهامبتون

نوتنجهام فورست ضد فولهام

إيفرتون ضد وست هام يونايتد

مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

ولم يٌسدل الستار عن باقي مباريات وموعد إقامتها خاصة أنها قريبة من العاصمة لندن حيث لا يوجد دد وافر من الشرطة البريطانية لتأمين المباريات هذا الأسبوع.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم التي تدير الدرجات الثلاث الأدنى من الدوري الممتاز اليوم الإثنين أن المباريات ستعود كما كان مقرراً يوم الثلاثاء بعد تأجيل الجولة الأخيرة عقب وفاة الملكة إليزابيث.

وقالت الرابطة في بيان: "سيقف الجميع دقيقة صمت قبل المباريات وسيرتدي اللاعبون شارات سوداء وسيتم تنكيس الأعلام وعزف النشيد الوطني في الملاعب".

وأكد البيان وجود خطة شرطة وطنية سارية الآن، وستستمر الرابطة والأندية فى العمل مع القوات فيما يتعلق بأى تحديات قد تظهر فيما يتعلق بمراقبة المباريات المحددة.

وسيتم النظر فى الظروف الفردية على أساس كل حالة على حدة ، بما يتماشى مع بروتوكولات المجموعة الاستشارية للسلامة المطابقة القياسية.