3 نجوم أمام تحدي صعب.. جولة نارية في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 10:26 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وسيكون الحدث الأبرز على المواجهات صراع الماضي بالنسبة للثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي حيث سيخوض الأول مواجهة صعبة أمام فريقه السابق بايرن ميونيخ الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وتالق ليفا في الجولة الأولى مع البارسا واحرز ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فيكتوريا بلزن التشيكي وتعتبر مواجهة البايرن والبارسا ثأرية خاصة أن الجماهير لازالت تتذكر الفوز التاريخي للفريق البافاري على برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال 2020 بثمانية أهداف مقابل هدفين.

أما هالاند فيخوض المواجهة ضمن فريقه السابق بروسيا دورتموند بعد أن قدم أوراق اعتماده لجماهير السيتي سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال وأحرز هالاند هدفين في مباراة السيتي مع أشبيليه التي انتهت بفوز السيتي برباعية نظيفة.

كما يخوض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس مواجهة امام فريقه السابق بنفيكا البرتغالي ضمن المجموعة الثامنة وكان الفريق البرتغالي هو من قدم دي ماريا للكرة الأوروبية في 2008 وانتقل منه لنادي ريال مدريد الإسباني قبل أن يخوض العديد من التجارب مع مان يونايتد وباريس سان جيرمان قبل أن يشد الرحال لينتقل لليوفي في مطلع الموسم الحالي .