ناقد رياضي يُفجر مفاجأة بشأن تواجد منتخب مصر في كأس العالم

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 01:02 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال علاء عزت، الناقد الرياضي، إن الدوري المصري لكرة القدم «داخل في سكة الدوري الخليجي»؛ لأن اللاعب أصبح يحصل على أضعاف أضعاف ما يتقاضاه في بلده.

وأضاف عزت، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن وليد سليمان نفى وجود أي تواصل مع أي مسؤول في النادي الأهلي من جانب إدارة القلعة الحمراء؛ لشغل أي منصب في الجهاز الفني.

وتابع الناقد الرياضي، أن وليد سليمان له شأن في غرفة ملابس لاعبي؛ حتى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي يُكن له كل تقدير واحترام، لافتًا إلى أن المهندس فرج عامر جعل الجماهير تعيش حلم العودة لكأس العالم.

وأوضح علاء عزت، الناقد الرياضي، أنه مستحيل أن تدخل مصر سباق كأس العالم المقبل في قطر، وهذا الأمر لا يتخطى كونه دعابة؛ بعد تقديم فريق تشيلي 3 طعون بخصوص استبعادها من هذا السباق.

وأكد الناقد الرياضي، علاء عزت، أن تشيلي تقدمت بالطعن الخامس، اليوم الثلاثاء، وهو يضم مستندات جديدة، وقاموا بعد ذلك بإحراج الفيفا ببيان حاد؛ لترد الفيفا على احتجاجات تشيلي بأنه في غضون ساعات ستلاقي ردًا رسميًا على هذا الأمر.

وعن إمكانية عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز السابق، إلى القلعة الحمراء، أكد الناقد علاء عزت أن إمكانية عودة صبحي للأهلي أمر مرفوض تمامًا من قبل إدارة النادي.