غياب الرباعي وتألق اكرم والشحات وصدمة لكهربا في القياسات البدنية للأهلي

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 08:41 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
شهدت القياسات البدنية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجآت عديدة بعدما أصر السويسري مارسيل كولر إجراء اللاعبين لهذه القياسات البدنية.

وجاء قرار كولر من أجل معرفة الحالة البدنية والطبية للاعبي الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى معرفة أسباب تعرض أغلب اللاعبين لإصابات عضلية متكررة في أوقات قصيرة.

وشهدت القياسات البدنية تألق الثنائي أكرم توفيق وحسين الشحات، رغم عودتهم من الإصابة، حيث عاد الأول من إصابة الرباط الصليبي، بينما الشحات عائد من غضروف الركبة.

كما نال عددًا من لاعبي الأهلي، إشادة الجهاز الفني والطبي، بعد ظهور نتيجة القياسات البدنية على رأسهم محمد مغربي، وكريم فؤاد وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وميدو نبيل.

بينما أظهرت القياسات البدنية أن محمود كهربا، لديه أزمة في عمليات النفس، خاصة أنه غائب عن المشاركة في المباريات منذ يونيو الماضي، بعد انتهاء إعارته لنادي هاتاي سبور التركي.

وحرص الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي، على عدم خضوع اللاعبين العائدين من الإصابة لهذه الاختبارات بينهم أفشة العائد من عملية الفتاق، وكذلك محمد شريف العائد من الإصابة في العضلة الضامة، بينما أليو ديانج لتأخر وصوله الي القاهرة من مالي وسيخضع خلال ساعات لهذه الاختبارات.