مرتضى منصور يعُلن تعاقد الزمالك رسميًا مع الصفقة الرابعة

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 08:39 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقد الفريق رسميًا مع الصفقة الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل دعم صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وكشف رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور أن الفريق تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب البنيني سامسون أكينيولا كما أعلن أنه قام بإرسال تذاكر الطيران من أجل الحضور إلى القاهرة من أجل التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك :"أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة يعمل في الوقت الحالى على التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل وهم لاعب جناح ومدافع مؤكدًا أن موقف أحمد أيمن منصور مبُهم بسبب ارتباط اللاعب بقضاء فترة التجنيد".

وواصل :"قمنا بالتعاقد مع 3 لاعبين في الوقت الحالى وهم إبراهيم نداي وزكريا الوردي بالإضافة إلى محمد صبحي وقمنا بالتجديد لأحمد سيد زيزو يتبقى لنا فقط في الوقت الحالى 6 صفقات من أجل بداية الموسم الكروى الجديد بقرار من فيريرا".

وأتم :"جميع اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الزمالك كان بقرار من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأن الإعلان الرسمي عن الصفقات المتبقية سوف تكون خلال الساعات القليلة القادمة عبر منصات الفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته :"في نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالية سوف تصل صفقات الزمالك إلى 9 وسوف تنال إعجاب جماهير الزمالك العظيمة".