الساعات الآخيرة في صفقات الزمالك الجديدة.. أسماء مدوية

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:34 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتحرك نادي الزمالك بشكل قوي في ملف الصفقات الجديدة، وذلك لبناء فريق قوي يستطيع أن يستغل البرتغالي جاسفالدو فيريرا ويعتمد عليه في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد.

ويسعى نادي الزمالك لحسم التعاقد مع نبيل عماد دونجا، وذلك من أجل ضبط الايقاع في وسط الملعب بعد رحيل طارق حامد وهناك مفاوضات قائمة مع اللاعب وإدارة بيراميدز لتقليل المطالب المالية.

نفس الأمر يقوم به مجلس الزمالك في المفاوضات مع ابن الفريق عمر جابر وذلك من أجل عودته من بيراميدز، وهناك محاولاته لإقناعه بالتراجع عن بعض المطالب المالية.

ثالث الصفقات التي حسمها نادي الزمالك، هي الحصول على خدمات مصطفى الزناري من صفوف طلائع الجيش، وذلك مقابل حصول الفريق العسكري على خدمات احمد أيمن منصور على سبيل الإعارة لمدة موسم.

الصفقة الرابعة التي يتحرك الزمالك لحسمها هي التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر، وذلك بعد الموافقة على خطوة بيع مروان حمدي إلى صفوف المصري البورسعيدي، وبالفعل هناك تأكيدات من جانب إدارة الزمالك بحسم الاتفاق مع أحد الصفقات الأفريقية التي تلعب في أحد الدوريات الأوروبية.

الصفقة الخامسة التي يحاول نادي الزمالك حسمها هي التعاقد مع مصطفى شلبي، ولكن حتى الآن يرغب اللاعب في خطوة ارتداء قميص الأهلي، ويضغط على إدارة إنبي من أجل هذه الخطوة.

الصفقة السادسة التي يستهدفها نادي الزمالك، هي محاولة إقناع إدارة البنك الأهلي بالوافقة على بيع ناصر منسي، ولكن حتى الآن يتمسك اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي بخطوة استمرار اللاعب وعدم التفريط به.

وكان نادي الزمالك قد دعم صفوفه في الفترة الماضية، بالتعاقد مع محمد صبحي بالإضافة إلى إبراهيما نداي وزكريا الوردي.