ليس منتخب عربي.. المرشح الأقرب للمشاركة في كأس العالم حال استبعاد الإكوادور

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية الحديث حول إمكانية استبعاد منتخب الإكوادور من المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة المقرر إقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل من عام 2022 الجاري.

وكشف مارتن زيجلر مدير مراسلين الرياضة في جريدة تايمز البريطانية، خلال تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس، على حقيقة استبعاد الإكوادور من كأس العالم القادم.

وتوقع صحفي التايمز، استمرار الإكوادور في المشاركة بكأس العالم قطر 2022، وعدم استبعادها على خلفية مشاركة لاعب ليس لديه الجنسية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف، أن لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم ستعقد غدًا جلسة استماع، في الادعاء الذي تقدمت به تشيلي.

وأكمل، أعتقد أن الأمور لن تسير عكس الاتجاه، هذا اللاعب جاء بطريقة غير شرعية في عمر صغير وحصل على جواز سفر رسمي من الجهات الرسمية، ويعيش في الإكوادور منذ الصغر

وأوضح صفحي التايمز، اتوقع استمرار الإكوادور في المونديال، وأرى أن الإكوادور ستحتفظ بمكانها وستواجه قطر في كأس العالم.

المنتخب المرشح للمشاركة في كأس العالم حال استبعاد الإكوادور

وأردف مارتن زيجلر، هناك احتمالان وفقًا لمعلوماتي للبلد المرشح لخلافة الإكوادور في كأس العالم حال استبعاده، لاحتمال الأول، سيتم حذف نتائج كل مباريات الإكوادور في التصفيات، والاحتمال الثاني، حذف نتائج المباريات التي شارك فيها اللاعب.

وأتم، وفي حالة استبعاد الإكوادور وفقًا للمعطيات التي منحتها لكم "البيرو" سيكون الأقرب لخلافة الإكوادور في كأس العالم قطر 2022