مدرب الزمالك يصدم هدف الأهلي بتصريح ناري

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 10:08 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
علق أسامة نبيه المدرب العام المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف فريقه من التعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي جناح نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نبيه في تصريحات متلفزة أن مصطفى شلبي لاعب جيد ولكن الزمالك يمتلك لاعبين شباب في الظروف التي لعبوا بها ظهروا بشكل مميز للغاية في تلك الفترة.

وتابع حديثه" «الشباب كانوا مميزين في ظل ظروف صعبة، وسيكون مميزين في الفترة المقبلة في الدوري المصري، ومع نادي الزمالك في الضغط النفسي الذي يتعرضوا له».

وأضاف" عندما تكون لديك تجربة تم تجريبها من قبل أم تذهب لصفقة برقم كبير، أتخيل أن اللاعب الذي لديك وشال مسؤولية في ظروف صعبة هو الأولى في التواجد مع الفريق"

وأنهى حديثه " فيريرا يرى أن اللاعب الذي حمل مسؤولية في ظروف مثل الموسم الماضي له أولوية بغض النظر عن الصفقات المميزة".

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن تطورات جديدة بخصوص ملف مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"باي باي مصطفي شلبي لاعب إنبي لن ينضم للأهلي نهائيا بسبب رفض المدير الفني للأهلي الصفقة، اللاعب سنه ٢٨ سنة".

وأضاف" ويوجد لدى الأهلي على الأقل ثلاث لاعبين يلعبون في نفس المكان وبامكانيات قد تكون أكثر نفعا للفريق".