هالاند المصري يكشف سر غيابه عن منتخب مصر

السبت 17/سبتمبر/2022 - 03:00 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف بلال مظهر، نجمنا المصري المحترف في صفوف باناثونيكوس اليوناني، عن سر غيابه عن المنتخبات الوطنية الفترة الماضية.

وتحدث بلال مظهر في برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، مؤكدًا: "أول مرة في حياتي أسجل 5 أهداف في مباراة واحدة".

وأوضح بلال مظهر ما ينتظر فريقه في دوري أبطال أوروبا: "في حال حققنا الفوز في هذا الدور التمهيدي من البطولة، سنواجه الفائز من جالاتا سراي وبطل سلوفاكيا، نتأهل إلى دور الـ16 مباشرةً كأننا تأهلنا من المجموعات".

واستكمل بلال مظهر حديثه بتوضيح تفاصيل خماسيته في مباراة فريقه اليوناني: "سجلت الهدف الأول في أول دقيقة وهو ما جعل الخصم يشعر بالقلق والمباراة تصبح أكثر سهولة، ثم بعد 10 دقائق فقط سجلت هدف ثاني والمباراة أصبحت أسهل كثيرًا".

وعن إمكانية عودته للدوري المصري إلى أحد الأندية الكبرى، مؤكدًا: "تركيزي حاليًا أن أحقق شئ كبير في أوروبا والوصول إلى أكبر الأندية، وحينما يجي الوقت المناسب قد أفكر في العودة للدوري المصري حينها".

وانتقل بلال مظهر بعد ذلك للحديث عن غيابه عن المنتخبات الوطنية: "حضرت لمنتخب الشباب في مرتين تحضيرًا للبطولة العربية، ولكن في آخر 3 تجمعات لم يتواصل معي أي أحد، لكنني تحت أمر المنتخب في أي وقت".

واختتم بلال مظهر في تصريحاته: "عدم وجودي في المنتخبات ليس بيدي بل بيد الجهاز الفني، لكنني لا أشعر أنني مظلوم هو في النهاية قرار المدير الفني ودوري هو بذل مجهود كبير وإثبات نفسي فقط".