نشرة أخبار وان ثري| الزمالك يٌغري نجم الأهلي..ونجم إيفواري على رادار القلعة الحمراء

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 12:21 ص
كتب: علي عبيد
نشرة وان ثري
نشرة وان ثري
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:

مفاجأة.. الزمالك يغري نجم الأهلي بـ14 مليون

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل إدارة الـزمالك مع حسين الشحات لاعب الأهلي عن طريق وسطاء، وعرضوا عليه 14 مليون جنيه كاش للتوقيع.

مفاوضات مكثفة من الأهلي لضم نجم كوت ديفوار

كتب فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: "الاهلي يتفاوض مع لاعب افريقي من ساحل العاج اسمة بوڤاناً بيلعب في الدنمارك في نادي اسمة مولي داي".

رسمياً.. البنك الأهلي يتعاقد مع مدافع الأهلي السابق

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع مدافع الجونة السابق محمود الجزار لمدة 4 مواسم بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق الأول

خاص| أول أزمة بين كولر ولجنة التخطيط

ررت لجنة التخطيط فتح ملف التعاقد مع حارس مرمي جديد، تحديدًا بعدما أكد نادي إنبي على عدم ممانعته التفريط في محمود جاد، حيث بدأت لجنة التخطيط بالأهلي التفكير في اللاعب.

وعقب التواصل مع كولر مدرب الأهلي وميشيل يانكون مدرب الحراس، أكد الأخير على عدم رغبته في ضم حارس جديد وهو ما نقله الي مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

خاص بالمستندات| ضربة قوية للزمالك في قضية كهربا

ردد مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، أقاويل حول تحريض النادي الأهلي لمحمود كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق، على فسخ عقده مع الزمالك للرحيل إلى الأهلي.

وجاءت أقاويل مسئولو نادي الزمالك لتتنافى تمامًا مع الأحكام التي صدرت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومحكمة “كأس” في هذا الشأن

رسمياً.. نجم الأهلي السابق مديراً فنياً لإنبي

أعلن نادي إنبي تعاقده بشكل رسمي مع أحمد كشري، نجم الأهلي السابق ليقود المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي البترولي خلال الموسم المقبل.

بيراميدز يعلن قائمته الإفريقية للموسم الجديد

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز القائمة الإفريقية لفريقه التي سيخوض بها بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجديد.