5 مطالب صارمة لـ كولر في الأهلي.. والخطيب يرد بقرار مثير

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:33 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الاهلي
حدد السوسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة مطالب خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة مارسيل كولر، الذي يخوض معسكر مغلق اليوم الأحد ولمدة 5 أيام قادمة.

يشار إلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة أمام بتروجيت يوم 21 وأسوان يوم 25 وطلائع الجيش يوم 29.

وجاءت أبرز مطالب كولر في الاهلي كالأتي:

1- صفقات تجيد أسلوبه

وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، طلبًا لمسئولي النادي الأهلي بعدم إتمام أي صفقة سوي بالحصول على موافقته، مؤكدًا أنه يريد ضم صفقات تجيد طريقة اسلوبه.

2- إلغاء المعسكر الخارجي

وكان ثاني مطالب كولر في النادي الأهلي هو إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان مقرر إقامته في الإمارات، وذلك لعدم وجود جدوي من إقامته لعدم وجود أندية قوية يخوض الاهلي أمامها مباريات ودية قوية.

3- تعديلات أرضية التتش

طلب مارسيل كولر إجراء تعديلات على ملعب التتش، خصوصًا بسبب هبوط ارضية الملعب مقارنة بالملاعب الأوروبية ورحب الأهلي بطلب المدير الفني.

4- تطبيق اليوم الكامل
قرر مارسيل كولر تطبيق اليوم الكامل للاعبي المارد الأحمر على أن يتدرب الفريق فترة صباحية وفترة أخرى مسائية.

5- إجراء القياسات البدنية.
قرر مارسيل كولر عرض لاعبي المارد الأحمر على جهاز القياسات البدنية، وأكد مصدر بالأهلي أن هذا الأمر يحدث لأول مرة داخل جدران القلعة الحمراء.