راحة يومان فقط.. برنامج تدريبي صارم لكولر ضد لاعبي الأهلي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 05:25 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
قام السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بوضع برنامج تدريبي خاص للاعبي الأهلي حتى نهاية سبتمبر الحالي.

ومن المقرر أن البرنامج قد بدأ من اليوم الأحد؛ من خلال دخول اللاعبين لمعسكر داخلي؛ حيث انطلق في تمام الثامنة صباحًا التدريب الصباحي حتى ظهر اليوم، ثم يحصل اللاعبون على راحة في فندق نوفوتيل القريب من مقر الجزيرة، على أن يعود اللاعبين للتدريب المسائي عقب عصر اليوم.

ويؤدي لاعبو النادي الأهلي البرنامج نفسه يومي الاثنين والثلاثاء، على أن يخوض الفريق مرانًا صباح يوم الأربعاء الذي يخوض فيه لقاء بتروجيت الودي على ملعب التتش في الخامسة مساء.

كما يعود لاعبو النادي الأهلي إلي التدريبات الصباحية والمسائية يوم الخميس المقبل، على أن يحصل لاعبي الأهلي على راحة يوم الجمعة المقبلة.

ويعود لاعبو الأهلي إلى التدريبات الصباحية والمسائية يومي السبت والأحد الأسبوع المقبل، ويلعب الفريق أمام أسوان على ملعب التتش بالجزيرة يوم الاثنين.

واستقر كولر على خوض التدريبات الثلاثاء الأسبوع المقبل مسائي فقط، على أن يكون مران الأربعاء الأسبوع المقبل صباحي، ويلعب أمام طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام يوم الخميس.

ويخوض اللاعبون التدريبات يوم الجمعة بعد القادمة الموافق يوم 30 سبتمبر الحالي، صباحي فقط، على أن يحصل اللاعبين على راحة يوم 1 أكتوبر.