نشرة أخبار وان ثري| بيراميدز يرفض ضم محبوب الأهلاوية.. والزمالك يحسم موقفه من عطية والعراقي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:19 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:


كريم العراقي خارج حسابات فيريرا في الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى، ونفى المصدر التفاوض لضم اللاعب.


لماذا رفض بيراميدز التعاقد مع محبوب جماهير الأهلي؟ مفاجأة للزمالك


عرض نادي الزمالك على إدارة فريق بيراميدز امكانية ضم التعاقد مع محمود علاء لرغبة الآخير في ارتداء القميص السماوي في الموسم الجديد وذلك بعد قرار البرتغالي جاسفالدو فيريرا بعدم الابقاء على خدماته، وتلقى محمود علاء رد من إدارة بيراميدز برفض فكرة ضمه، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في الموسم مع الزمالك حيث يتقاضى 12 مليون جنيه.


رفض تظلم مرتضى منصور ضد وقف الحجز على حسابات الزمالك


أصدرت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية قرارها بشأن تظلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار الحجز على حساب النادي في البنوك، وأصدر قاضي التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية قراره برفض تظلم مرتضى على الحجز على حساب النادي واستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.


إعارة قناص الأهلي لمدة موسم رسميا


وقع مصطفي فوزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقود انضمامه لنادي الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أكد في نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لازال متمسك بالتعاقد مع مروان عطية ويرغب في ضمه لقناعته الكاملة بقدراته وإمكانياته.



منحت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل اختيار الصفقة الأجنبية الثانية بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، وقام مارسيل كولر بترشيح بعض السير الذاتية على إدارة النادي الأهلي، في الأيام الماضية، وهو ما جعل هناك تأخر في حسم الصفقة الثانية وذلك من أجل دراسة جميع المرشحين الجدد.



ويضع نادي الزمالك مصطفى شكشك لاعب فريق إنبي، ضمن الحسابات خلال الوقت الحالي، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويرغب نادي الزمالك في معرفة المقابل المادي المطلوب من جانب إدارة الفريق البترولي للموافقة على خطوة بيع مصطفى شلبي قبل انطلاق الموسم الجديد.