الأهلى في الصورة.. نجم الزمالك يعرض نفسه للبيع في ضربة لمرتضي منصور

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 06:10 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود علاء مدافع فريق الزمالك يرفض نهائيًا الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم المشاركة في التشكيل الأساسي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،ويرى محمود علاء أن ترتيبه بين المدافعين بات في مركز متأخر خاصة بعد التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش السابق.

وأضاف شبانة،علاء قام بعرض نفسه على الكثير من أندية الدوري مثل بيراميدز والمصري وغيرهم لكنه اشترط الحصول على نفس راتبه مع الزمالك البالغ 9 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض النهائي ووضعهم سقف 4 مليون جنيه.

وأتم، علاء قام بالتواصل مع بعض الوكلاء لعرض نفسه على أندية خليجية في محاولة للحاق بنفسه وتحديدًا أندية الإمارات مثل نادي الأهلي الإماراتي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز على حساب إليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وبهذا الفوز يضع الزمالك قدمًا في الدور التمهيدي 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أن تقام مباراة العودة بعد التوقف الدولي الذي سيقام الأسبوع المقبل.