نجم الزمالك يقترب من الرحيل إلى المقاولون العرب

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:37 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تلقى اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عرضاً من جانب ادي المقاولون العرب لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحب الزمالك بشكل مبدئي برحيل اللاعب الشاب في الميركاتو الصيفي الحالي خاصةً بعد التعاقد مع اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.

وخرج اللاعب بشكل نهائي من الحسابات الفنية لجوسفالدو فيريرا بعد اعتماده أيضاً على التونسي حمزة المثلوثي.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري لضم كريم العراقي وهشام صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" خاص.. الزمالك يغلق الباب على ضم هشام صلاح وكريم العراقي والاكتفاء بتواجد عمر جابر في الجبهة اليمنى مع حمزة المثلوثي".

ويعلن نادي الزمالك خلال ساعات عن التعاقد مع الثلاثي عمر جابر ونبيل عماد دونجا بجانب البنينيى سامسون.

وقام الثلاثي بتصوير فيديو انضمامهم للزمالك تمهيدا للاعلان بشكل رسمي عن التعاقد معهم.

وقام مسئولو الزمالك بقيد الثلاثي في القائمة الافريقية للفريق.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكاميرونية ياوندي في الثانية عشر والنصف صباح اليوم الاثنين في طريقها عائدة إلى القاهرة، عقب خوض مباراة إيليكت التشادي.

وكانت السفيرة داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون في وداع البعثة بالمطار.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.