مجلس اتحاد الكرة يزور تدريبات المنتخب.. وعلام يجتمع مع فيتوريا

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
زار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، معسكر منتخب مصر المقام في برج العرب بالأسكندرية، من أجل الاطمئنان على ترتيبات المعسكر.

وعقد علام جلسة ودية مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، كما شهدت الزيارة تواجد اللواء محمد حلمي مشهور وعامر حسين ثنائي مجلس إدارة الاتحاد، للتأكيد على مساندة ودعم المجلس بالكامل للجهاز الفني واللاعبين، وتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق أهداف الجماهير المصرية.

كشف المركز الإعلامي بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة التصريحات المتداولة والخاصة بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن كأس العالم.

وأوضح المنسق الإعلامي لاتحاد كرة القدم في تصريحات لوسائل الإعلام أن التصريحات المنسوبة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يعد بالتأهل لكأس العالم أو الفوز بكأس أمم إفريقيا غير صحيحة بالمرة.

وشدد أن روي فيتوريا لم يتحدث في هذه الأمور خلال مقابلته عبر قناة أون تايم سبورتس، وأن كل ما تداوله حول هذه التصريحات غير صحيح.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة النيجر وليبريا وديًا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.