نشرة أخبار وان ثري| الأهلي يضم صفقتين مدويتين.. مفاجآت في قائمة الزمالك الإفريقية.. واعتزال رونالدو

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قائمته الإفريقية التي يلعب بها في دوري أبطال أفريقيا.

رفض لاعب نادي الزمالك، قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وهو ما يشير إلى وجود أزمة محتملة في الساعات القادمة.

يواصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العمل على الدخول في بعض المفاوضات القوية، وذلك بالتنسيق مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

تسلم مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، الاستغناء الخاص بالثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس لاعبا نادي وادي دجلة.

شهد النادي الأهلي واقعة مؤسفة بعدما دخل صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في صدام مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الأخيرة بعد أن نشبت مشادة كلامية حادة بين اللاعب ومدير الكرة.

أوضح أحمد فوزي، نجم حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه تواصل مع والد محمود جاد حارس مرمى المصري معه، مشيرًا إلى أنه تحدث معه عن مفاوضات الزمالك لضم نجله.