أهم 3 إجراءات داخل الأهلي قبل ضربة البداية الأفريقية.. توصيات نارية من كولر

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:55 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الذهاب بين الاتحاد المنستيري والأهلي يوم 7 أكتوبر المقبل في تونس، بينما تقام مباراة إياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

-يطير النادي الأهلي إلى تونس فى الخامس من أكتوبر المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري في الدور التمهيدي الثاني بدورى أبطال إفريقيا.

-وقرر السويسري مارسيل كولر، تكليف سامي المدرب العام وياسين الميكاري محلل الأداء بتقديم تقرير شامل عن المنافس، من أجل نقاط القوة والضعف، وطريقة اللعب،

-قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، الارتقاء بالمستوى البدني والفني للاعبين، ولكن بحذر شديد وذلك خللال المواجهات الودية والتدريبات لتجنب تعرض اللاعبين إلى إصابات عضيلة كما حدث مع البرازيلي برونو سافيو الذي تعرض إلى شد عضلي.

تأهل فريق الاتحاد المنستيرى التونسي إلى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق الجيش الرواندى، بثلاثية نظيفة، فى لقاء إياب دور التمهيدى، على ملعب "مصطفى بن جنات".

وكان فريق الجيش الرواندى قد تغلب على الاتحاد المنستيرى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.