الظهور الأول لكولر .. 3 مكاسب كبرى من فوز الأهلي الكاسح على بتروجت

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 06:38 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي وبتروجيت
مباراة الأهلي وبتروجيت
انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي بتروجيت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار تحضيرات العملاق القاهري للموسم الجديد.

وتٌعد مباراة الأهلي أمام بتروجيت هي أولى مباريات المدرب السويسري مارسيل كولر الذي تولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحيل الشهر الماضي بسب سوء نتائج الفريق الأحمر وخسارة بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق العديد من المكاسب في أولى تجاربه الودية تحت قيادة المدرب السويسري ويستعرضها لكم"وان ثري" في السطور التالية :


الفوز الكبير واكتساب الثقة بين اللاعبين والجهاز الفني

يٌعد من أهم مكاسب النادي الأهلي اليوم في ودية بتروجيت الفوز العريض الذي حققه المارد الأحمر وهو ما يٌعطي دفعة قوية للاعبي الفريق القاهري وكسب الثقة بينهم وبين الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

عودة أكرم توفيق

ومن المكاسب الهامة أيضاً في لقاء الليلة هو عودة أكرم توفيق الذي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخير وأدت لغيابه لمدة 9 أشهر متكاملة عن المشاركة مع المارد الأحمر.

مشاركة محمود عبد المنعم كهربا

وشارك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي في مباراة فريقه أمام فريق بتروجيت بعد عودته من الإعارة بصفوف هاتاي سبور التركي وانتهاء أزمته مع نادي الزمالك بناءً على رغبة السويسري كولر.

وتمسك كولر ببقاء اللاعب بشدة لاقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته الفائقة على صناعة الفارق مع الأهلي في الفترة المقبلة.

هدف شادي حسين في الظهور الأول

وظهر شادي حسين الوافد الجديد للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بشكل قوي في الظهور الأول له مع المارد الأحمر أمام بتروجيت في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد السلام.

وسجل شادي حسين الهدف الخامس للمارد الأحمر أمام الفريق البترولي والأول له بقميص الأهلي.