نجم الأهلي "المحبوب" يحدد شرط رحيله عن القلعة الحمراء

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:19 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عزم اللاعبين وإصرارهم لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك، ولن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكافة البطولات في الفترة المقبلة.


وتحدث توفيق عن لقب «موفاسا» مؤكدا أن هذا اللقب أطلقه عليه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، وأنه شاهد فيلم الأسد الملك وأعجب باللقب.

وانتقل الظهير الأيمن للأهلي للحديث عن دوري أبطال إفريقيا وانطلاقة الفريق في الموسم الجديد قائلا: «الأهلي دائما ما يكون المنافس الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على الأهلي.. وفي آخر ثلاث سنوات توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وخسر النهائي النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل استعادة اللقب الإفريقي وكل الألقاب». ‏


طموح الاحتراف

وتطرق أكرم توفيق للحديث عن رغبة أخرى يبحث عن تحقيقها وهي الاحتراف الخارجي قائلاً: «أرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن لن أخرج إلا بموافقة الأهلي، وأن يكون هناك حالة رضا تام من المسئولين والجماهير قبل خروجي من النادي، ولن أسبق الأوان.. أركز مع الأهلي ولكن يظل طموح الاحتراف قائما بالنسبة لي».

وأضاف: «تلقيت عروضا خارجية قبل الإصابة سواء من أوروبا وتحديدا إيطاليا والدوري الإنجليزي إلى جانب عروض من ‏أندية خليجية، ولكن أؤكد من جديد لن أرحل من الأهلي إلا بموافقة النادي ويكون الجميع في «ضهري» خلال هذه الخطوة».