نشرة أخبار وان ثري.. الأهلي ينهي 7 صفقات.. والزمالك يحسم موقف سامسون

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:

بداية رائعة.. 4 إجراءات ذهبية من كولر خلال الظهور الأول مع الأهلي

يستعد الاهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دور ال٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ويخوض ‏الفريق ثاني ودياته أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع ‏الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري، كشف كولر عن العديد من المزايا الفنية للفريق الأحمر خلال المواجهة الأولى من حيث تنوع طرق اللعب أو الاعتماد على أكثر كم من العناصر.


الزمالك يكشف موقفه من صفقة سامسون


أكد المصدر أن إدارة الزمالك رفضت فكرة التراجع عن صفقة سامسون والتمسك بإتمام الصفقة بشكل طبيعي في الوقت الحالي، مشددًا على أن التعاقد مع المدرب جاء على قناعة كاملة من جانب الإدارة والجهاز الفني للفريق.



على طريقة محمد علي بن رمضان.. الأهلي يتلقى ضربة جديدة



بدأت القصة بعد عرض أحد الوكلاء الإيفواري ديفيد فوفانا المحترف في الدوري النرويجي، ولكن لم تنجح حتى الآن، وتمسك اللاعب بفكرة البقاء في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وعدم العودة للخلف باللعب في قارة أفريقيا من جديد، وهو ما أبلغ به إدارة النادي الأهلي.



4 بصمات من الصفقة الهجومية التي يرصدها الزمالك في انتقالات الصيف



يستهدف نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق في مركز رأس الحربة الصريح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويخطط نادي الزمالك للحصول على خدمات عبدة يحيى من صفوف غزل المحلة وذلك من أجل تدعيم الشق الأمامي.


حازم إمام يرشح صفقة غير متوقعة للأهلي في مركز صانع الألعاب


قال حازم امام في تصريحات اذاعية "محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا يعتبر من أفضل الأسماء في مركز 10 بمسابقة الدوري".




أنهى مسؤولو الأهلي إجراءات ضم سباعي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بجانب قطاع الناشئين بالموسم الجديد.



فارق الفنان هشام سليم الحياة، صباح اليوم الخميس، بعد معاناة مع المرض، عن عمر يناهز ٦٤ عاما.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة العصر اليوم الخميس، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.