مقابل راتب خرافي..الأهلي يقترب من التوقيع مع الدبابة المالية

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:34 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن وجود نية لدى إدارة النادي الأهلي لتمديد عقد المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر في الفترة القادمة مع زيادة المقابل المادي في الفترة القادمة من أجل إقناعه بالبقاء والتراجع عن فكرة الاحتراف الخارجي.

وتلقى أليو ديانج عدة عروض من أوروبا للرحيل عن النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية واشترطت إدارة النادي الحصول على 5 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب

وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي بتمديد عقد المالي أليو ديانج ليصل إلى 5 مواسم قادمة بالمدة الزمنية المتبقية في عقده الحالي مع النادي بحيث يحصل على مليون دولار سنوياً بزيادة ١٠٠ ألف دولار كل عام ليحصل في العام الخامس على مليون ونصف المليون دولار

وعلى سياق اخر رفض اللاعب أحمد خالد كباكا لاعب نادي وادي دجلة، التوقيع على عقود انضمامه للنادي الأهلي خلال الجلسة التي عقدت بين الأهلي واللاعبين المنضمين من وادي دجلة.

وشهدت الجلسة رفض من جانب والد اللاعب على توقيع نجله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سوي بعدة شروط.

واشترط اللاعب أحمد خالد كباكا التوقيع للاهلي لمدة 3 سنوات وليس 5 مواسم، مع تواجده ضمن فريق 2001 بالنادي الأهلي مثلما كان مع فريق دجلة، بالإضافة إلي زيادة راتبه المعروض عليه من الأهلي.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي التراجع عن ضم اللاعب أحمد خالد كباكا، حال الإصرار على هذه البنود واستعادة قيمة الصفقة من وادي دجلة.