قصة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. ماذا يدور؟

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:31 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
منذ انتقاله إلى صفوف بيراميدز من هيدرسفيلد الإنجليزي، يرتبط اسم رمضان صبحي بالعودة إلى القلعة الحمراء، ولكن يعتبر القرار النهائي في هذا الملف في يد محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع برونو سافيو لمدة 3 سنوات مع امكانية إضافة موسم رابع، وضع الأهلي ايضا مجموعة من الصفقات الجيدة مثل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وحاولت شركة الكرة في النادى الأهلى قبل أن تتقدم باستقالتها برئاسة ياسين منصور، قد فتحت باب المفاوضات مع رمضان صبحي لبحث إمكانية ضمه.

وتم عرض الموقف على حسام غالى عضو المجلس، ومحمود الخطيب، رئيس النادى، وحسم محمود الخطيب، رئيس النادى، الموقف ورفض خطوة عودة رمضان صبحى.

وجاء رفض محمود الخطيب لخطوة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، رغم محاولات اللاعب القوية من جانب بعض المقربين منه لفتح ملفه من جديد.

في الوقت الذي قدم خلاله رمضان صبحي العديد من التنازلات والإغراءات من ضمنها، الموافقة على أي عرض يتم تقديمه من الأهلي، بالإضافة إلى التحرك بنفسه من أجل إقناع إدارة بيراميدز بالعودة إلى القلعة الحمراء.

ورغم محاولات نجم بيراميدز، ولكن يقف الخطيب عائقا أمام عودة اللاعب من جديد إلى الفريق، وذلك بسبب طريقة رحيله عن الفريق، وذلك رغم تعهد البعض داخل المجلس بمحاولة تصحيح وتجميل المشهد إعلاميا وجماهيريا، ولكن يرفض بشدة رئيس الأهلي هذه الخطوة في هذا التوقيت رغم محاولات المقربين منه لحل لتقريب وجهات النظر.

وخاض رمضان صبحي مع الأهلى 110 مباريات، سجل 24 هدفا وصنع 21، واستطاع أن يحقق 8 بطولات، ومع فريق بيراميدز لعب رمضان صبحى 69 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 19 هدفا، وصناعة 10، ولم يتوج بأى بطولة معه.