موهوب الأهلي المحترف يقترب من المصري..تفاصيل مُثيرة

السبت 24/سبتمبر/2022 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن اقتراب اللاعب عبد الله حافظ المحترف في القارة الأوروبية من التوقيع لصفوف نادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"عبد الله حافظ ناشيء من الأهلي غير مقيد احترف في أوروبا، سيكون له شأن في الدوري المصري، من المرجح أن يكون وقع للنادي المصري البورسعيدي".

ومن جهة أخرى يعد ملف التعاقد مع محترف جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أبرز الملفات التي يعمل عليها مسئولو القلعة الحمراء في الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية.

وتعاقد النادي الأهلي حتي الوقت الحالي مع 3 لاعبين وهم؛ شادي حسين ومصطفي ميسي وبرونو سافيو، وفي انتظار الإعلان عن التعاقد مع عدة لاعبين من نادي وادي دجلة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع محترف برازيلي في أحد الدوريات الآسيوية لتدعيم الفريق الأول مع الرباعي المحترف الحالي وهم علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو وبرونو سافيو.

ويتكتم مسئولو النادي الأهلي على اسم اللاعب الذي يشغل مركز الجناح، لحين انتهاء المفاوضات في ظل استمرار الأندية في تدعيم صفوفها وقد يتم التواصل مع اللاعب لإفساد الصفقة على الأهلي.